كول ماكس
اهلا وسهلا بالزوار الكرام منتدى كول ماكس يرحب بكم




 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو يتحدى فريقه السابق وبرشلونة في ضيافة شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الارجنتين
مشرف كول منتديات الرياضة - كرة القدم
مشرف كول منتديات الرياضة - كرة القدم
avatar

الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 226
نقاط : 275
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 24
الموقع : كول ماكس
المزاج : كوووول

مُساهمةموضوع: مورينيو يتحدى فريقه السابق وبرشلونة في ضيافة شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا   الإثنين فبراير 22, 2010 8:57 am


يواجه المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اختبارا من نوع خاص عندما يلتقي بعد غد الأربعاء فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما يحل برشلونة الأسباني حامل اللقب ضيفا على شتوتجارت الألماني ويلتقي أولمبياكوس اليوناني فريق بوردو حامل لقب الدوري الفرنسي غدا الثلاثاء ويحل أشبيلية الأسباني ضيفا على سيسكا موسكو الروسي.

وسبق لمورينيو أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا عندما كان مديرا فنيا لفريق بورتو البرتغالي قبل الانتقال لتدريب تشيلسي.

ويتربع مورينيو مع انتر ميلان على قمة جدول الدوري الإيطالي ولكن الفارق الذي يتقدم به الفريق على منافسيه تراجع في الأسابيع القليلة الماضية.

وقرر نادي انتر فرض حظر إعلامي على الفريق قبل المباراة الصعبة والمرتقبة بعد غد الأربعاء أمام ضيفه تشيلسي مما يوضح التوتر الذي يمر به فريق انتر بعدما سقط في فخ التعادل مطلع الأسبوع الحالي والذي أصبح التعادل الثالث للفريق على التوالي.

وأعرب مورينيو عن شكواه مجددا من قرارات الحكام السقيمة ولكنه نال مساندة هزيلة للغاية من وسائل الإعلام التي تشعر بأن طرد اثنين من لاعبي الفريق كان أمرا مبررا.

وعلى الرغم من نجاح الفريق في تحقيق التعادل بتسعة لاعبين فقط ، أصبح الشعور العام السائد هو أن مورينيو يرى المباراة أمام فريقه السابق تشيلسي نقطة تحول لانتر في الموسم الحالي.

وإذا قدم انتر عرضا متواضعا في مواجهة تشيلسي ، سيكون ذلك بمثابة شرارة البداية لازمة حقيقية في النادي الإيطالي.

ويحل برشلونة ضيفا على شتوتجارت غدا الثلاثاء وسط حالة من التفاؤل خاصة بعد أن تقلصت أزمة الإصابات في صفوف برشلونة.

وعانى سبعة لاعبين على الاقل من لاعبي برشلونة من إصابات عضلية على مدار الشهر الأخير مما أثار سخرية ودهشة كبيرة خاصة وأن الفريق يخوض مباراة واحدة أسبوعيا على عكس ما كان عليه الحال في الموسم الماضي حيث خرج الفريق في الموسم الحالي من مسابقة كأس ملك أسبانيا على يد أشبيلية.

وكان من بين هؤلاء المصابين كل من إيريك أبيدال وسيدو كيتا. وغاب اللاعبان عن قائمة الفريق لمواجهة شتوتجارت والتي أعلنها جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أمس الأحد.

وغاب كل من البرازيلي دانيال ألفيش وخافي هيرنانديز والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق خلال مباراته أمس الأول السبت والتي حقق فيها الفوز على ريسينج سانتاندر 4/صفر في الدوري الأسباني ولكنهما يسافران مع الفريق إلى شتوتجارت وسيخضعان لاختبار بدني لتحديد إمكانية مشاركتهما في مباراة الغد.

وإذا سقط ألفيش في اختبار اللياقة سيستمر كارلوس بيول قائد الفريق والذي يتمتع بمهارات عديدة للعب مكانه في مركز الظهير الأيمن بينما يلعب جيرارد بيكيه والمكسيسك رافاييل ماركيز في قلب الدفاع وماكسويل في مركز الظهير الأيسر.

ويحرص بيول على اللعب أمام شتوتجارت رغم خروجه مصابا خلال مباراة الفريق أمام ريسينج سانتاندر.

وقال بيول "لا أريد بالفعل الغياب عن هذه المباراة لأنها مهمة للغاية بالنسبة لي. ستكون مباراة صعبة للغاية لأنه (شتوتجارت) فريق خطير مثلما تظهر نتائجه في الآونة الأخيرة بالدوري الألماني (بوندسليجا)".

وأضاف "قدم شتوتجارت بدايةمهتزة في الموسم الحالي ولكن مستواه تحسن مؤخرا وسيكون منافسا صعبا.. إذا لم نخض المباراة بتركيز سنواجه وقتا عصيبا.. هناك تكافؤ شديد في المستوى في هذه المرحلة من بطولة دوري الأبطال وسيكون لكل خطأ عقاب".

وإذا سقط خافي هيرنانديز في اختبار اللياقة ، سيتولى أندريس إنييستا دور صانع اللعب في صفوف برشلونة. وفي حالة إجتياز خافي لاختبار اللياقة ، سيبدأ إنييستا المباراة في الجانب الأيسر على حساب الفرنسي تييري هنري.

وينتظر أن يكون إبراهيموفيتش جاهزا لخوض اللقاء ، ولكن إذا لم يستطع اللعب سيكون البديل هو اللاعب الشاب بويان كركيتش.

وتشهد البطولة غدا أيضا مواجهة أخرى بين أولمبياكوس اليوناني وبوردو الفرنسي الذي يبدو المرشح الأقوى لتحقيق الفوز في هذه المباراة رغم إقامتها خارج ملعبه.

أما المباراة الأخرى بعد غد الأربعاء فتجمع بين سيسكا موسكو الروسي وأشبيلية الأسباني.

وبذل أشبيلية جهدا كبيرا في الاستعداد لهذه المباراة حيث تدرب أمس الأحد على ملعب من النجيل الاصطناعي في أشبيلية من أجل التأقلم على هذا النوع من الأرضيات والذي سيخوض عليه المباراة في موسكو. كما استخدم الفريق الكرة الرسمية لدوري الأبطال.

وقال المدرب مانولو خيمينيز المدير الفني لفريق أشبيلية "ستكون مباراة صعبة في ظل برودة الطقس وأرضية الملعب (الاصطناعية) وطول مسافة السفر".

وأوضح خيمينيز "سنخوض هذه الرحلة بمعنويات جيدة" بعد الفوز على مضيفه ريال مايوركا 3/1 أمس الأول الاثنين في الدوري الأسباني وهو الفوز الذي أبقى الفريق في المركز الرابع بجدول المسابقة.

ويعاني البرازيلي لويس فابيانو والمالي فريدريك كانوتيه من إصابات عضلية خفيفة ولكنها سيسافران مع الفريق إلى موسكو.

ويفتقد أشبيلية في هذه المباراة جهود مدافعيه سيباستيان سكيلاتشي وخوان كالا.

وأقيمت المباريات الأربع الأولى في جولة الذهاب بهذا الدور في الأسبوع الماضي حيث فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه ميلان الإيطالي 3/2 وليون الفرنسي على ريال مدريد الأسباني 1/صفر وبايرن ميونيخ الألماني على فيورنتينا الإيطالي 2/1 وبورتو البرتغالي على أرسنال الإنجليزي بنفس النتيجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جسوم
الفائز الاول في مسابقة المشرف- مشرف كول مسابقات
الفائز الاول في مسابقة  المشرف- مشرف كول مسابقات
avatar

الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 1088
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 20
الموقع : http://3thari.7olm.org
المزاج : كوووووووووووووووووول

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو يتحدى فريقه السابق وبرشلونة في ضيافة شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا   الثلاثاء فبراير 23, 2010 1:24 pm

مشكورر ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو يتحدى فريقه السابق وبرشلونة في ضيافة شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كول ماكس :: كول منتديات الرياضة - كرة القدم-
انتقل الى: