كول ماكس
اهلا وسهلا بالزوار الكرام منتدى كول ماكس يرحب بكم




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الارجنتين
مشرف كول منتديات الرياضة - كرة القدم
مشرف كول منتديات الرياضة - كرة القدم
ملك الارجنتين

الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 226
نقاط : 275
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 25
الموقع : كول ماكس
المزاج : كوووول

البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Empty
مُساهمةموضوع: البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي   البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Emptyالخميس نوفمبر 05, 2009 10:56 pm

سيطرت البطاقات الحمراء على مجريات بطولة الدوري الأوروبي أمس الخميس حيث أنهت العديد من الأندية مبارياتها بتسعة لاعبين بعد طرد اثنين من لاعبيها.

وعاشت أندية فيردر بريمن الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني وجالطه سراي التركي سعادة غامرة بعد أن حجزوا مقعدهم في دور ال32 قبل مرحلتين على نهاية دور المجموعات.

وسجل بريمن هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق تيم بوروفسكي وهوجو الميدا في المجموعة ال12 ليهزم أوستريا فيينا النمساوي 2/صفر ويرفع رصيده إلى عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام صاحب المركز الثاني أتليتك بيلباو الأسباني الذي تعادل 1/1 مع ناسيونال ماديرا البرتغالي الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

وانتهت مباراتا المجموعة السادسة بفوزين خارج الأرض حيث فاز جالطة سراي التركي على دينامو بوخارست الروماني 3/صفر ليضمن مقعد في الدور التالي فيما تأهل بوخارست بشكل عملي إلى دور ال32 بعد تغلبه علي شتورم جراتز النمساوي 1/صفر.

وحقق شاختار دونيتسك فوزه الرابع على التوالي في المجموعة العاشرة وتغلب على مضيفه تولوز الفرنسي 2/صفر فيما تغلب كلوب بروج البلجيكي على مضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 4/2 ليظل في المركز الثاني برصيد سبع نقاط ، فيما أنهى بارتيزان المباراة بعشرة لاعبين.

وفي المجموعة السابعة بات ريد بول سالزبورج النمساوي قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى دور ال32 بعدما تغلب على مضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري بهدف نظيف محققا فوزه الرابع على التوالي وأصبح في حاجة إلى نقطة واحدة فقط لكي يتأهل رسميا إلى الدور التالي.

وفي المجموعة نفسها سحق فياريال الأسباني ضيفه لاتسيو الإيطالي 4/1 .

ورفع سالزبورج رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة بفارق ست نقاط أمام فياريال ولاتسيو بينما ظل ليفسكي بلا رصيد من النقاط في قاع المجموعة.

وفي المجموعة الحادية عشر نجح كلوج الروماني في تسجيل هدف التعادل 2/2 في شباك ضيفه سبارتا براغ التشيكي في الدقيقة الأخيرة من المباراة برغم أنه شارك لبعض الوقت بتسعة لاعبين بعد طرد اثنين من لاعبيه ولكن براغ استغل النقص العددي وخطف هدف الفوز 3/2 في الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى سبع نقاط.

وانتهت المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها بتعادل اف سي كوبنهاجن الدنماركي 1/1 مع إيندهوفن ليظل الفريق الهولندي في صدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط.

وفي المجموعة الثامنة اقترب فناربخشة التركي من التأهل إلى الدور التالي بعدما تغلب3 /1 على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني الذي تعرض أحد لاعبيه للطرد.

ورفع فناربخشة رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام تفينتي انشيخيده الهولندي الذي تغلب على شيريف تيراسبول المولدوفي 2/1 .

وفي المجموعة التاسعة انتزع بنفيكا البرتغالي فوزا ثمينا من ملعب إيفرتون بهدفين نظيفين ليكرر فوزه على منافسه الإنجليزي بعدما تغلب عليه في الجولة الأولى بينهما 5/صفر.

ورفع بنفيكا رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام إيفرتون ، وانتهت المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها بتعادل باتي بوريسوف البيلاروسي مع ايك اثينا اليوناني 2/2 .

وفي وقت سابق أمس ، اقترب فريقا أياكس أمستردام الهولندي وأندرلخت البلجيكي من العبور إلى دور ال32 للبطولة بعدما حققا فوزين ثمينين.

ففي المجموعة الأولى تغلب أياكس البطل السابق لدوري أبطال أوروبا 2/صفر على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي الذي تعرض اثنين من لاعبيه للطرد بينما فاز أندرلخت على ضيفه تيميشوارا الروماني 3/1 في مباراة أخرى بالمجموعة نفسها.

ويقتسم أياكس وأندرلخت صدارة المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات بفارق خمس نقاط أمام زغرب.

وعزز هابويل تل أبيب صدارته للمجموعة الثالثة بعدما تغلب على مضيفه رابيد فيينا النمساوي 3/صفر ليرفع رصيده إلى تسع نقاط فيما يأتي هامبورج الألماني في المركز الثاني برصيد سبع نقاط بعدما تعادل سلبيا مع ضيفه سلتيك الاسكتلندي.

وفي المجموعة الثانية ظل جنوه الإيطالي على أهبة الاستعداد للتأهل إلى دور ال32 بعدما انتزع فوزا ثمينا من ليل الفرنسي 3/2 ليرفع رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطة واحدة خلف ليل.

ويأتي فالنسيا الأسباني في المركز الثاني أيضا بالمجموعة الثانية بعدما تعادل مع مضيفه سلافيا براغ التشيكي 2/2 في المباراة التي شهدت طرد لاعب من كل فريق.

وتغلب هرتا برلين على أحزانه في البوندسليجا وتغلب على هيرينفين الهولندي 3/2 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

وبرغم أن سبورتينج لشبونة البرتغالي يتصدر المجموعة بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه برصيد عشر نقاط بعد تعادله مع ضيفه فنتسبيلز اللاتفي 1/1 إلا أنه لم يضمن التأهل بعد.

وقال فريدهيلم فونكل مدرب هرتا برلين أن فريقه استحق الفوز "الفريق كان واثقا من نفسه وحصل على مكافأة في النهاية ، لم نكافح فقط بل أيضا صنعنا العديد من الفرص".

ونجح روما الإيطالي في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه فولهام الإنجليزي إلى الفوز 2/1 في المجموعة الخامسة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط بفارق نقطتين أمام فولهام .

ويتصدر بازل السويسري المجموعة برصيد تسع نقاط بعد فوزه على سيسكا صوفيا البلغاري 3/1 .

وتجمد رصيد فولهام ، الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد ايريك نيفلاند في بداية الشوط الثاني قبل أن يحصل لاعبه بول كونشيسكي على بطاقة حمراء في الوقت بدل الضائع ، عند خمس نقاط بفارق أربع نقاط خلف بازل.

وانتقد روي هودجسون مدرب فولهام طرد لاعبيه "الحكم يتخذ القرارات ، وهو ما أعتقد أنه لا يشكل فارق في نهاية اليوم".

وأضاف "في مباراتين أمام روما تعرض ثلاثة من لاعبينا للطرد ولم أرى سببا واضحا لحالات الطرد هذه".

وأوضح "مع هذه القرارات التحكيمية من الصعب للغاية تحقيق النتائج".

وحصل هودجسون على بعض الدعم من لاعب روما جون ارنس رييس "اعتقد أن البطاقتين الحمراوين كانتا في غاية القسوة ، البطاقة الحمراء تغيير نتيجة المباراة ، وبرغم ذلك لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني".البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-11%2f2009-11-05%2f%2f2009-11-05-00000101923108
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo 3li
مدير عام
مدير عام
bo 3li

عدد المساهمات : 1481
نقاط : 1965
السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
الموقع : كول ماكس
المزاج : كول

البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي   البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Emptyالخميس نوفمبر 05, 2009 11:04 pm

مشكووور الله يعطيك العافية Cool

_______________________________________________
دخول الي دردشة منتديات كول ماكس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي 10f9iq0

لاتنسى ذكر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://coolmax.7olm.org
aljssmy
مشرف نشيط
مشرف نشيط
aljssmy

الابراج : الاسد
عدد المساهمات : 966
نقاط : 1326
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 30
الموقع : كوكب الارض
المزاج : كووووووووول

البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي   البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Emptyالإثنين نوفمبر 09, 2009 2:14 pm

مشكووووووووووووور اخوي وما قصرت الله يعطيك العافيه
afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جسوم
الفائز الاول في مسابقة المشرف- مشرف كول مسابقات
الفائز الاول في مسابقة  المشرف- مشرف كول مسابقات
جسوم

الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 1088
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://3thari.7olm.org
المزاج : كوووووووووووووووووول

البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي   البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Emptyالخميس ديسمبر 10, 2009 8:17 am

مشكورررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرستيانو كول
الفائز الثاني في مسابقة المشرف- مشرف كول منتدى السيارات
الفائز الثاني في مسابقة المشرف- مشرف كول منتدى السيارات
كرستيانو كول

عدد المساهمات : 366
نقاط : 519
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي   البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي Emptyالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 12:40 pm

مشكوررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البطاقات الحمراء تفرض نفسها بقوة على الدوري الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كول ماكس :: كول منتديات الرياضة - كرة القدم-
انتقل الى: