كول ماكس
اهلا وسهلا بالزوار الكرام منتدى كول ماكس يرحب بكم




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميسي كول
مشرف كول منتديات الرياضة - كرة القدم
مشرف كول منتديات الرياضة - كرة القدم
ميسي كول

الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 289
نقاط : 376
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
العمر : 23
المزاج : كوووول

ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا Empty
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا   ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا Emptyالثلاثاء يناير 12, 2010 7:44 am

ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا 20101102096394621_3

وحسم ريال مدريد مواجهته القوية مع ضيفه مايوركا بالفوز عليه (2-صفر) فرفع رصيده إلى 41 نقطة، واستعاد ريال مدريد في مباراة اليوم خدمات نجم وسطه البرازيلي كاكا الذي غاب عن النادي الملكي منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بعد إصابته في مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة والتي فاز بها الأخير بهدف دون مقابل، كما عاد إلى صفوف النادي الملكي لاعب وسطه المخضرم غوتي الذي جلس على مقاعد الاحتياط بعد ان غاب عن الملاعب منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الهزيمة المذلة أمام ألكوركون من الدرجة الثالثة (صفر-4) في مسابقة الكأس.

في المقابل، افتقد فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني المدافع سيرخيو راموس ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا بسبب الإيقاف والمالي مامادو ديارا لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

وضرب ريال الذي خسر في المواجهتين الأخيرتين له مع مايوركا في "سانتياغو برنابيو" (1-3 في الدوري وصفر-1 في الكأس)، باكراً حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة بهدف رائع للأرجنتيني غونزالو هيغوين الذي وصلته الكرة على الجهة اليسرى بتمريرة من تشابي ألونسو فأطلقها قوسية بيسراه من خارج المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى الضيوف، مسجلاً هدفه الخامس في المباريات الخمس الأخيرة والثاني عشر هذا الموسم ليلحق بمهاجم فالنسيا دافيد فيا إلى صدارة ترتيب الهدافين.

وكاد مايوركا أن يدرك التعادل بعد دقيقة واحدة عندما لعب أريتث أدوريث كرة عرضية متقنة إلى الأوروغوياني غونزالو كاسترو إيريزابال المتواجد على القائم الأيمن لكن رأسية الأخيرة مرت قريبة جدا من القائم.

ورد صاحب الأرض بفرصتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو وكاكا، الأولى جاءت في الدقيقة 13 من تسديدة قوية علت العارضة، والثانية في الدقيقة 24 بعدما تبادل البرازيلي الكرة مع زميله البرتغالي قبل أن يسدد فوق العارضة أيضاً.

وفي الدقيقة 39 حصل ريال مدريد على فرصة أخرى لرونالدو الذي وصلته الكرة على الجهة اليسرى للمنطقة إثر عرضية من أرفالو أربيلوا فسيطر عليها قبل أن يسددها إلى جانب القائم الأيمن من مسافة قريبة.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ريال مدريد في تعزيز تقدمه في الدقيقة 50 عندما لعب هيغوين كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى القائم البعيد حيث ايستيبان غرانيرو الذي دخل في الشوط الأول بدلاً من الهولندي رافاييل فان در فارت المصاب، فتلقفها بطريقة رائعة وسددها "طائرة" من زاوية ضيقة داخل شباك الحارس الإسرائيلي دودو أواتي.

وحصل ريال على فرصتين ثمينتين سريعتين لتعزيز تقدمه، الأولى في الدقيقة 54 عبر رونالدو الذي سدد بجانب القائم الأيمن، والثانية بعدها بدقيقة بواسطة كاكا الذي سدد من مسافة قريبة في الحارس أواتي، الذي عاد وتألق في الدقيقة 61 وحرم غرانيرو من تسجيل هدف شخصي ثان له بتصديه لتسديدته الصاروخية اثر كرة عرضية من كاكا.

وواصل ريال أفضليته المطلقة وهدد مرمى ضيفه بفرصتين إضافيتين في الدقيقة 64 لهيغوين الذي استلم تمريرة متقنة من كاكا لكنه اصطدم بأواتي الذي تدخل بعد ثوان ليبعد الكرة من أمام الهداف الأرجنتيني الذي تباطأ بعدما وصلته الكرة من رونالدو ما سمح للحارس الإسرائيلي بحرمانه من هدفه الثالث عشر.

ثم قام بيليغريني بإخراج كاكا في الدقيقة 69 وزج بالفرنسي كريم بنزيمة بدلاً منه، قبل أن يدخل غوتي في الدقيقة 83 بدلا من تشابي ألونسو، وهما كان التطوران الوحيدان في الدقائق الأخيرة لان النتيجة بقيت على حالها حتى صافرة النهاية ليواصل مايوركا معاناته خارج ملعبه لأنه لم يحقق سوى فوز وحيد بعيدا عن جماهيره، علماً بأن فريق المدرب غريغوريو مانزانو هو الوحيد الذي فاز في جميع المباريات الثماني التي خاضها على أرضه هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جسوم
الفائز الاول في مسابقة المشرف- مشرف كول مسابقات
الفائز الاول في مسابقة  المشرف- مشرف كول مسابقات
جسوم

الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 1088
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://3thari.7olm.org
المزاج : كوووووووووووووووووول

ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا   ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا Emptyالأربعاء يناير 13, 2010 8:11 am

مشكورررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرستيانو كول
الفائز الثاني في مسابقة المشرف- مشرف كول منتدى السيارات
الفائز الثاني في مسابقة المشرف- مشرف كول منتدى السيارات
كرستيانو كول

عدد المساهمات : 366
نقاط : 519
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا   ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا Emptyالخميس يناير 14, 2010 12:57 pm

مشكورررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يحسم مواجهة مايوركا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كول ماكس :: كول منتديات الرياضة - كرة القدم-
انتقل الى: